الأحد، 9 أغسطس 2015

5 أسئلة عليك أن تسأل قبل ?

auremar / Shutterstock
المصدر: auremar / Shutterstock
انها كانت في الأسبوع منذ كنت فضت. ترى أن السابقين الخاص بك قد أحب إينستاجرام صورة شخص آخر ونشر صورة لنفسه من خلال الأحزاب ويجعلك تشعر كلا حزينة وغاضبة. سيكون من الأفضل لمجرد فولو له مرة واحدة وإلى الأبد؟
العديد من المقالات حول يكسيس unfriending أو إلغاء المتابعة على الفيسبوك ، تويتر، أو إينستاجرام تفرض القواعد: يجب أن تغلق السابقين الخاص بها للحصول على ظهرك السابقين (وصلة هو خارجي). يجب أن unfriend السابقين الخاص بك للانتقال (وصلة هو خارجي). يجب عليك التوقف عن استخدام وسائل الاعلام الاجتماعية للشفاء بشكل أسرع. 
ولكن الحقيقة هي أن الدراسات لم تثبت أن قطع مع السابقين الخاص بك على الانترنت وسوف بالضرورة جعل تفكك أسهل. A 2012 دراسة (وصلة خارجيا)464 المستخدمين الشباب الفيسبوك، معظمهم من النساء (84٪) مع متوسط ​​عمر 21 عاما، وجدت أن البقاء أصدقاء مع السابقين في الفيسبوك وارتبط مع انتعاش العاطفي أكثر صعوبة من تفكك وكان مرتبطا مع أقل نمو الشخصية. ومع ذلك، هناك التحذير الكبير: لا يثبت هذه الدراسة العلاقة السببية ، إلا جمعية -من غير والأصدقاء المتبقية في الفيسبوك لابالضرورة أن يؤدي إلى فترة ما بعد تفكك أكثر صعوبة، أو يقلل من قدرتك على التحرك. فمن بالتساوي الممكن أن الناس الذين يميلون لتجربة أكثر عرضة للتفكك أكثر صعوبة البقاء مع الأصدقاء السابقين على الانترنت.
تلك المواد التي تقول لك يجب unfriend (أو أن عليك أن تفعل ذلك من أجل الحصول على ظهرك السابقين) يغيب عن أعمق، وأكثر جوهرية نقطة أن جزءا هاما من استعادة والتنقل في أعقاب تفكك هو التركيز على ومعرفة ما هو حق لكم (وليس من أجل إحداث تأثير ملموس على السابقين الخاص بك، شريكك السابق الجديد، أو لأي شخص آخر لهذه المسألة).
في رأيي، ليس هناك مقاس واحد يناسب الجميع الإجابة على ما إذا كان يجب unfriend أو فولو بحكم. كل علاقة لها قصة مختلفة التي يمكن أن تتغير مع مرور الوقت، وعلى كل فرد فريدة من نوعها و أصيلة وسيلة لكونها والاستجابة.
حتى شعورك نحو تفكك يمكن أن تختلف يوميا، أسبوعيا، شهريا، أو سنويا في وقت لاحق. ربما في البداية، كنت ترغب في تحقيق المزيد من الانفصال عن طريق قطع الانترنت من السابقين الخاص بك، ولكن ربما بعد سنة، أم لا كنت الأصدقاء عبر الإنترنت قد لا يكون لها تأثير كبير على حياتك سواء السبيل. ما يهم أكثر هو أن كل لحظة على طول الطريق قراراتك هي حقاالخاصة ، وأن كل خطوة يجلب لك أقرب إلى ما تحتاج إليه.
خلال فترات الخسارة والأذى، وكنت أعتقد أن عقولنا ستقدم بشكل طبيعي لنا المزيد من التعاطف والتمكين. ولكن غالبا ما تتم معالجة التحطم كما فشل، ويمكن أن تحفز أسئلة الداخلية عن الماضي أو المستقبل مثل: ماذا فعلت خطأ؟ كيف يمكن لي حالت دون ذلك؟ كيف يمكن أنا لم أر هذا المقبلة؟ كيف يمكنني الحصول على ظهري السابقين؟ يمكن لشخص آخر أن يقول لي ما ينبغي أو لا ينبغي القيام به لجعل هذا الحق مرة أخرى؟
خاصة إذا كان تفكك لا قراركم، لقد سبق للتو من خلال الألم من وجود شخص آخر يقرر لك ما هو حق لحياتك، وأنك قد تشعر وكأنك لم يكن لديهم صوتك سمع، أو أنك فقدت بعض الشعور السيطرة على الاتجاه الخاص بك. لا بأس أن نتوقف لحظة للتوقف وتعطي لنفسك الفضاء والوقت لمعرفة ما تحتاجه.
يمكن أن يكون هذا التحول صعبة للغاية. إدراك أن كنت لديها القدرة على أن تقرر ما هو حق لكم، لتقديم نفسك الرحمة، والعطف، والثقة لاتخاذ قرار، قد يبدو بعيد أو حتى مستحيلا. بالنسبة للكثير من الناس، فمن أكثر دراية للتغلب على أنفسهم عن الماضي أو تقلق بشأن المستقبل.
وهنا 5 أسئلة للمساعدة في ربط مع ما تحتاجه حقا و بعد ذلك لمساعدتك في تحديد إذا إلغاء المتابعة / unfriending بحكم المنطقي بالنسبة لك.
1. ما الذي أحتاجه؟
أطرح هذا السؤال أولا لأنه من المهم حقا لقضاء بعض الوقت استكشاف ما يعنيه بالنسبة لك. قد تجد أن لديك احتياجات مختلفة في أوقات مختلفة خلال تفكك وبعد ذلك. فمن السهل أن ننسى أن ما تحتاجه ل نفسك يجب أن تكون القوة الدافعة وراء المسار.
في معظم الوقت، فإن القرار حول ما إذا كان فولو بحكم الانترنت هو في الواقع قرار حول نفسك وما كنت بحاجة إلى: هل تحتاجون إلى المزيد من المسافة، والخصوصية، أو الحدود؟ هل تحتاجون إلى المزيد فهم ما حدث؟ أم أنك بحاجة الى مزيد منالصداقة أو الاطمئنان إلى أن تكونوا تزال جزءا من حياة كل منهما؟ هل تحتاج إلى الحفاظ على الاتصال من اجل الحفاظ على جزء من ماضيك على قيد الحياة؟
2. لماذا أريد أن قطع بلدي السابقين؟ ما يمكن أن تستفيد من البقاء على اتصال؟ سوف defriending أو إلغاء متابعة بلدي السابقين يحصل لي أقرب إلى أو أبعد عن ما أحتاج؟
إذا كنت تشعر وكأنك بحاجة الى مزيد من المسافة من السابقين الخاص بك، سوف تحصل على defriending أن الانفصال؟إذا كنت تشعر وكأنك بحاجة الى مزيد من فهم ما حدث، والبقاء أصدقاء حتى تتمكن من مواكبة الشخصي السابقين الخاص بك تجلب لك المعلومات التي تسعى إلى تحقيقها؟ والتي من شأنها أن المعلومات تحصل أقرب إلى إغلاق كنت تسعى إلى تحقيقها؟
3. ماذا unfriending بلدي السابقين يعني لي؟ أحاول أن التواصل شيء؟ إذا كان الأمر كذلك، هل هناك طرق أخرى للتوصل إلى تلك الوجهة التي لا تنطوي على وسائل الاعلام الاجتماعية؟
ربما كنت خائفا أن السابقين الخاص بك سوف unfriend أو فولو لأول مرة، لذلك قررت أنك بحاجة إلى العمل بشكل استباقي.أو ربما يشعرون بالإحباط الشديد لكم أن السابقين الخاص بك لا يجيب على النصوص الخاصة بك أو رسائل البريد الإلكتروني بعد الآن، وتريد أن تظهر أنك غاضب. يمكن أن يكون أكثر فعالية لتكون مباشرة في التعبير عن العواطف في محادثة مع السابقين. باستخدام unfriending أو إلغاء متابعة كطريقة للإشارة إلى الغضب الخاص بك يمكن أن يؤدي إلى مزيد من الانتظار والمزيد من الإحباط إذا كنت أشعر أنهم لا يحصلون على وجهة نظرك.
4. ما هو في الحصول على الطريق من ما أحتاج؟
في كثير من الأحيان هناك حواجز نحو المضي قدما. هل قررت كنت بحاجة الى مزيد من الانفصال، ولكن لا يمكن الضغط على زر فولو لأنه يشعر دائما إلى هذا الحد؟ غير أنه من الصعب التخلي عن الشعور الأخير من الإدماج في الحياة السابقين الخاص بك؟ ربما كنت تتردد في اتخاذ الخطوة لأنك لا تزال ترغب في معرفة ما الذي يقوم به شخص أو تحقق مما إذا كانت قد انتقلت.اسأل نفسك: هل هذه الحواجز تمنعك من الحصول على أقرب إلى ما تريد حقا؟ هل تلبية الاحتياجات الخاصة بك في الصورة الكبيرة أو مجرد إشباع الفضول المدى القصير الذي يغذي الأذى؟
المشاع الإبداعي
المصدر: المشاع الإبداعي
5. كيف أشعر بعد قرار بلدي؟
انها مفيدة لمراقبتهم كيف تشعر بعد قراركم. وأنها تعمل بالطريقة التي كنت تأمل؟ قد تجد أن الوقت يغير ما تحتاجه.إذا كنت تعتقد أنك أردت أن منع السابقين الخاص بك ولكن قررت لاحقا أنك لا تريد لك، حسنا، كنت سمحت لتغيير رأيك.
في أعقاب تفكك، يمكن أن يكون من الصعب معرفة بالضبط ما تحتاجه. من خلال السماح لنفسك أنها من أصل الرقم مع مرور الوقت، دون وجود حكم الذاتي، يمكنك أن تكون مرة أخرى على الطريق نحو نمو الشخصية وgroundedness سواء يبقى السابقين الخاص في

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق