الأحد، 26 يوليو 2015

وقف القتال أفكارك السلبية

إذا كنت مثلي، وكنت قد قرأت لا يحصى من المقالات (هيك، لقد ربما كتبت واحدة)، والكتب، وحاول تقنيات مختلفة للتخلص من تلك الأفكار السلبية المزعجة - تلك gremlins قليلا في عقلك التي إخبارك كل أنواع الأشياء الفظيعة.
خمين ما؟ يمكن عبر التعلم للتخلص من الأفكار السلبية قبالة الخاص بك النمو الذاتي تأليف لائحة.
في الكتاب، و السعادة فخ ، يقول المؤلف روس هاريس 80٪ من الأفكار شخص تحتوي على نوع من المحتوى السلبي. لذلك فمن الطبيعي أن يكون الأفكار السلبية. انها جزء من التراث التطوري لدينا. نحن باستمرار مسح لدينا بيئة (توليد الأفكار السلبية في حين أن جميع) تبحث عن المشاكل لإصلاح.
الصعوبة ليست لدينا أفكار سلبية. المشكلة تأتي عندما نعتقد أفكارنا صحيحة.
الدكتور هاريس يقول: النظر في مقال كتبه في مجلة التابلويد حول أحدث فضيحة المشاهير. نقرأ هذه المادة ونحن نعلم أنه من المرجح انها منحازة . هو مبالغ فيه، أو أخرجت من سياقها. نحن عادة لا يعتقدون أن كل كلمة في هذه المادة، أو أعتقد أننا بحاجة إلى اتخاذ بعض الإجراءات نتيجة لذلك.
الأفكار في أذهاننا تؤلف معا هذه القصص، وغالبا ما يبدو على غرار المواد التابلويد. المشكلة هي أن تكون "تنصهر" مع هذه القصص - تنصهر كما هو الحال في انضمت معا ككل ونحن لا خطوة إلى الوراء للحصول على منظور أفضل ونحن لا نسأل أنفسنا الأسئلة الضرورية حول أفكارنا مثل:.
  • هو هذا الفكر صحيح؟
  • هو هذا الفكر مهم؟
  • هو هذا الفكر مفيدة؟
وهنا بعض الحيل الصغيرة الأخرى لمساعدتك "نزع فتيل" من الأفكار والقصص في ذهنك:



تسمية أفكارك.
بدلا من أن تقول "أنا الخاسر"، ويقول: "أواجه الفكر أنني خاسر." بدلا من أن تقول، "أنا ذاهب لتفجير هذا الاختبار"، ويقول "انا لها اعتقدت أنني ذاهب لتفجير هذا الاختبار. "قد يبدو الفرق خفية، ولكنها يمكن أن تساعدك على كسب منظور أنك لست أفكارك.
شكرا عقلك. إذا كنت تواجه الأفكار القلقة مثل: "آمل أن هذه الطائرة لا تعطل ... وآمل أن الطيار يعرف ماذا يفعل ..." ويقول: "شكرا لك، والعقل. أشكركم على محاولة للحفاظ على لي آمنة. ولكن لا يوجد شيء ان كنت حقا بحاجة إلى القيام به الآن. لقد حصلت على تغطيتها. "أنا كبير على ملاحظات لنفسي، حتى في بعض الأحيان وأنا أكتب رأيي كتاب شكر وتقدير لجهودها، ولكن أيضا السماح لها أعلم أنه يمكن أخذ قسط من الراحة.



السماح لهم تطفو بعيدا.
هذا واحد ينطوي على الصور. كنت وضعت كل فكر سلبي على ورقة وأتصور أنه العائمة أسفل تيار. عندما يكون لديك فكرة أخرى، كما شئت، يمكنك وضعه على ورقة أخرى ومشاهدته تطفو.
الغناء أفكارك. حاول الغناء أفكارك إلى أغنية الحروف الأبجدية أو صف، صف، صف القارب الخاص بك. سوف أفكارك اليقين سليمة سخيفة بهذه الطريقة، والذي هو بيت القصيد.
نقول لهم بصوت مضحك. حاول قائلا أفكارك بصوت مضحك. ربما تفعل تشبها شخصية للرسوم المتحركة. 
اسم قصصك. وفي كثير من الأحيان أفكارنا هي المتكررة وتنطوي على نفس القصص. قصتي هي في كثير من الأحيان، "أنا لا أعرف حقا ما أفعله." عندما تأتي الأفكار على طول أن قصة، أستطيع أن أقول: "أوه، وهنا قال لي أنا غير كفء القصة، ومجرد السماح لها الذهاب.



تفعل ذلك على أي حال.
ربما الطرف الأكثر أهمية هو أن نتذكر أنه يمكن أن يكون فكرة وتنفيذ أي نوع من السلوك في نفس الوقت. إذا كان شيء يهمك، انه يستحق ذلك للسماح للأفكار أن تكون ببساطة. لم يكن لديك لفعل أي شيء عنهم. عندما أعمل مع العملاء على من القلق باستخدام التعرض العلاج (وجه your- الخوف العلاج) الشيء الأكثر أهمية الذي يقدم التعلم هو: "أنا يمكن أن تعمل حتى عندما أكون حريصة."
فإنه يأخذ القليل من الممارسة للحصول على تعليق من تقنيات "defusion"، لذلك لا تستسلم. كثير من زبائني استخدامها، ولكل شخص يطور المفضلة الشخصية. لقد حاولت كل ما سبق إلا لقوله أفكاري بصوت مضحك. وأنا متأكد من أنه سيكون من المفيد، إذا كان بإمكاني فقط الحصول على ذهني لوقف تقول لي كيف سخيفة كنت سليمة.
تقنيات Defusion هي جزء من ما يسمى القبول والعلاج الالتزام (ACT). يمكنك أن تقرأ عرضا ممتازا من المكونات الأساسية من خلال بلدي colleage، ميلاني غرينبرغ، دكتوراه، هنا .
المراجع: فخ السعادة: كيف يمكن وضع حد المتعثر وابدأ الحياة ، عن طريق روس هاريس.
لمشاهدة كافة مقالاتي المدرجة حسب الموضوع، انقر هنا.(الارتباط الخارجي)
الخجل هو لطيف والخجل يمكن أن يمنعك من القيام بجميع الأمور في الحياة كنت ترغب في.

-Ask، من خلال والحدادون ( اقرأ كيف يمكننا اسمه لدينا بلوق ).



نبقى على تواصل!
للاشتراك في بلدي وظائف عن طريق البريد الإلكتروني،انقر هنا (وصلة هو خارجي).
أنا مؤلف مشارك من الموت من الإحراج (الارتباط الخارجي)، الخجل المفرط (وصلة هو خارجي)، و تنشئة الطفل خجول (الارتباط الخارجي)الموت من الإحراج : تعليمات لل القلق الاجتماعي والخوف المرضي وجدت لتكون واحدة من الأكثر فائدة وأسس علمية للمساعدة الذاتيةالكتب في دراسة بحثية نشرت في علم النفس المهني والبحوث والممارسة. لقد تم أيضا واردة في الحائز على جائزة برنامج تلفزيوني وثائقي، يخاف من الناس (وصلة هو خارجي)
الصور التي كتبها د. شارون بروت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق