الأحد، 5 أبريل 2015

10 أسئلة من شأنها أن تغير طريقة تفكيرك عن مشاكلك

10 أسئلة من شأنها أن تغير طريقة تفكيرك عن مشاكلك

10 أسئلة من شأنها أن تغير طريقة تفكيرك عن مشاكلك
انها ليست عن وجود كل الأجوبة - ولكن عن طرح الأسئلة الصحيحة.
وأما قوله "إنها الذين يعلم الآخرين، ويعلم نفسها" هذا صحيح جدا، ليس فقط بسبب التكرار المستمر يساعد على إقناع الحقائق لا يمحى على العقل، ولكن أيضا لأن عملية التدريس نفسها يعطي مزيد من التبصر في هذا الموضوع تدريسها. بأنانية، وهذا هو السبب في بعض الأحيان مارك وأود أن أغتنم على العملاء والتدريب الجديد وكتابة مقالات التنمية الشخصية الجديدة، حتى عندما الجداول الزمنية لدينا هي كاملة. استراتيجيات نعلمه مساعدتنا على النمو أيضا.
واحدة من استراتيجيات نعلمه مرارا وتكرارا الإستفسار عن النفس - الذي هو في الأساس فن نسأل أنفسنا الأسئلة الصحيحة. لماذا هذه الاستراتيجية مهم جدا؟ لأن الأسئلة علينا أن نسأل أنفسنا تصبح الأفكار. ثم أصبحت الأفكار الكلمات. الكلمات تصبح الإجراءات. الإجراءات تصبح شخصية. والطابع يتغير كل شيء.
والحق يقال، عندما تصبح الاوقات عصيبة ومشاكل كبيرة تنشأ، لأنها حتما، بل هو قوة شخصيتنا التي ترى لنا من خلال.
ومنذ يتأثر شخصيتنا مباشرة من قبل ما نقول (واطلب من) أنفسنا على أساس يومي، وأنا أريد منك أن نفكر في كيفية كنت تحدث إلى نفسك في الآونة الأخيرة. هل تم استخدام تمكين وتشجيع الكلمات التي سوف التحدث إلى صديق؟ أو التحقير ملاحظات كنت أصرخ لعدو إذا كان لديك لا قلب؟ أو ملاحظات سلبية حول الحياة التي قد ينطق إذا كان لديك أي الإيمان؟
طوال اليوم تتكلم بصمت لنفسك، وجزء من يؤمن أحدكم كل كلمة. وهذا هو السبب من المهم أن يبقى تضع في اعتبارها عندما تنشأ مشاكل، والتأمل في هذه الأسئلة:
  1. ماذا يمكن أن يكون إيجابيا وسعيدا في الوقت الراهن، إذا كنت تريد حقا أن؟ - أكبر سلاحك ضد الإجهاد والسلبية هو قدرتك على اختيار فكرة واحدة على أخرى. السعادة يهرب من أولئك الذين يرفضون أن نرى الخير في ما لديهم. عندما يعطي الحياة لكم كل سبب لتكون سلبية، والتفكير الإيجابي.
  2. ما مشكلة واحدة كنت شاكرين لم يكن لديك الآن؟ - الابتسامة، ليس لأن الحياة كانت سهلة، والكمال، أو تماما كما كنت قد متوقعا، ولكن لأنك اخترت أن تكون سعيدة وشاكرين للجميع الأشياء الجيدة لديك لديهم، وجميع المشاكل التي أعلم أنك لا تملك.  (اقرأ بحث الإنسان عن معنى ).
  3. ماذا تحتاج إلى التوقف عن التفكير وتقول لنفسك؟ - إيقاف تشويه سمعة نفسك في كل شيء كنت لا، والبدء في إعطاء نفسك الفضل في كل شيء أنت. علينا أن نتعلم أن تكون لدينا أفضل الأصدقاء الخاصة، لأن في بعض الأحيان نقع بسهولة جدا في فخ كونه الخاصة أسوأ أعدائنا.
  4. ما كنت على عقد لأنك بحاجة إلى التخلي عن؟ - واحدة من أصعب الدروس في الحياة واستغنائه - سواء كان ذلك الشعور بالذنب والغضب والحب أو الخسارة. التغيير هو من السهل أبدا - كنت الكفاح من أجل الابقاء على وكنت الكفاح من أجل ترك. ولكن في كثير من الأحيان استغنائه هو أصح الطريق إلى الأمام .أنه يزيل من الأفكار السامة من الماضي. كنت قد حصلت على عاطفيا تحرير نفسك من الأشياء التي مرة واحدة يعني الكثير لك، حتى تتمكن من تجاوز الماضي والألم الذي يجلب لك. مرة أخرى، فإنه يأخذ العمل الشاق لترك وإعادة تركيز أفكارك، ولكن الامر يستحق كل شيء من الجهد الذي يمكن حشده.
  5. سوف إلقاء اللوم على الآخرين وإنكار المسؤولية؟ أو سوف تقوم بإنشاء خطة عمل للمضي قدما في الشروط الخاصة بك؟ - تخيل كيف أكثر من ذلك بكثير فعالة وسعيدة تريد ان تكون إذا، بدلا من إنكار، محملا، الخوف والقتال ضد الأوضاع والمهام معينة، يمكنك ببساطة حصلت عليها التعامل معها.
  6. كيف يمكنك الرد من مكان الوضوح والقوة، وبدلا من الاستجابة تفكير لهذه التجربة؟ - في كل مرة كنت تميل للرد بنفس الطريقة القديمة، واسأل نفسك إذا كنت تريد أن يكون أسيرا للماضي أو رائدا من المستقبل.وتذكر أن شخصيتنا وغالبا ما يكون أكثر وضوحا في الارتفاعات والانخفاضات لدينا. يجب ان نكون متواضعين في قمم الجبال، يكون قويا في الوديان، وتكون وفية بين بين.  (اقرأ فخ السعادة ).
  7. كيف يمكنك أن تكون في خدمة هذا الشخص أو الموقف، ونفسك، حتى يتسنى للجميع يشعر مدعومة، بدلا من مثقل؟ - الحياة هي هبة، وأنه يقدم لنا امتياز، والفرص، والمسؤولية لإعطاء شيء مرة أخرى قبل أن تصبح أكثر . وهكذا، فإن أفضل طريقة للعثور على نفسك عندما الأوقات الصعبة هي أن تفقد نفسك في خدمة قضية أكبر من نفسك.
  8. هل وضع الكثير من التوقعات على نفسك أو الآخرين؟ وهذه التوقعات خدمتك أو إيذاء لك؟ - توقعات تشبه الفخار الجميلة - من الصعب عليك التمسك بها، والأرجح أنها للقضاء. تذكر هذا. سوف تجد الحياة أسهل كثيرا عندما كنت خفض سقف التوقعات الخاصة بك. دعونا نذهب قليلا، ونقدر الحياة وعلاقاتك على حقيقتها.
  9. الذين، أو ما، يحتاج المغفرة لديك؟ - الغفران لا يؤدي دائما إلى علاقات وحالات شفيت. بعض العلاقات والحالات التي لا يراد لها أن تكون. يغفر على أي حال، وترك ما المفترض أن تكون، BE. المضي قدما وتضع لنفسك مجانا. عندما كنت تحمل الاستياء تجاه كيان آخر، فإنك لا بد لهذا الشخص أو شرط من قبل الارتباط العاطفي الذي هو أقوى من الفولاذ. الغفران هو السبيل الوحيد لحل هذا الارتباط وكسر مجانا. (مارك وأناقش هذا بمزيد من التفصيل في "الذاتي الحب" الفصل من 1،000 ليتل الأمور سعيد، الناجحون القيام به بشكل مختلف .)
  10. ماذا تعرف الآن أفضل في المرة القادمة؟ - لا تدع خوفك من الأحداث الماضية تؤثر على نتائج مستقبلك.أعيش من أجل ما اليوم لهذا العرض، وليس ما اتخذت أمس بعيدا. سيكون هناك دائما عقبات، لكننا تقتصر في أغلب الأحيان من قبل الجدران نبني أنفسنا. ما نراه يعتمد على الكيفية التي ننظر إليها. نسيان ما كنت قد فقدت والتركيز على ما تعلمته.

الملاحق

الحياة مليئة الظروف لا يمكن السيطرة عليها. الشيء الوحيد الذي يمكننا السيطرة هو كيف نختار للرد . عندما كنت حقا تأخذ من الوقت للتفكير في الامر، كل ما يحدث من حولنا محايد وبلا معنى حتى درجة أننا إعطائها معنى.والأسئلة نسأل أنفسنا بالسيارة المعنى الذي خلق.
في أي حالة، ولكن عن طريق اختيار: هل نسمح لهذا أن يزعجني؟ وأنا اخترت لجعل هذا سيئة أو جيدة؟ وأنا اخترت البقاء أو سيرا على الأقدام؟ وأنا اخترت أن يصيح أو تهمس؟ وأنا اخترت أن تتفاعل أو تأخذ من الوقت للرد؟
خلاصة القول: إن الأسئلة علينا أن نسأل أنفسنا بالسيارة سلوكنا، وسلوكنا هو القليل من الشيء الذي يجعل فرقا كبيرا.إلى حد كبير، ونحن خلق مصيرنا كل يوم واحد ... والأهم من العلل التي نعاني منها هي ارجاعها مباشرة إلى منطقتنا (السيطرة) السلوك.

دورك ...

أي من هذه الأسئلة / نقطة صدى الأكثر معك؟ ماذا تفعل للبقاء تضع في اعتبارها وركز عندما تنشأ مشاكل في حياتك؟ ترك التعليق أدناه وتبادل الأفكار الخاصة بك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق