الأحد، 5 أبريل 2015

مهام التخطيط زفاف العريس ستتمتع في الواقع

مهام التخطيط زفاف العريس ستتمتع في الواقع

أنا العريس تزوج مؤخرا، وأستطيع أن أقول بثقة أن لدينا عرس كان رائعا تماما. لو استطيع، وكنت تفعل كل شيء من جديد دون تغيير مكون واحد في المعادلة. بكل ما نملك من العائلة والأصدقاء تتفق بشكل جماعي أنه طرف غير عادية حقا. وهذا ما ينبغي أن يكون حفل الزفاف الخاص بك، وهو حزب غير عادي ... احتفال الذي تحدث عن والمشار إليه من قبل ضيوفك لسنوات قادمة.
وقال مع ذلك، من المهم أن نذكر أنه قبل الزفاف لدينا بعض من معارفي الذكور (الذين تزوجا مؤخرا) حاول أن ترسم صورة قاتمة في ذهني. حاولوا تحذير لي من المغالطات التالية:
  • البقاء للخروج من الطريق عندما يتعلق الأمر التخطيط لحفل الزفاف. أنك لن تحصل على ما تريد، وعليك فقط حتى نهاية مزعج "لها".
  • مجرد الموافقة على كل ما "هي" يختار. إنها تريد أن التعامل مع كل شيء على أي حال.
  • حفل الزفاف هو مضيعة وقت واحد من المال. خفض التكاليف في جميع التكاليف.
حفل زواجكان كل ثلاثة من هذه التصريحات الكاذبة التي عبر عنها الرجال الذين فعلوا ذلك بطريقة خاطئة. خلاصة القول هي أن حفل زفاف ينتمي إلى كل من العروس والعريس. ولئن كان صحيحا أن العروس سوف ضجة مع كل التفاصيل الماضي استنادا إلى بعض الحلم المتطورة التي ظهرت في عقلها وقت بعد وقت قصير من ولادتها، ينبغي بالتأكيد أن تشارك العريس. يجب عليك تريد أن تشارك. انها فقط مضيعة للمال إذا كنت أفتقد النقطة الأساسية: إن الهدف من ذلك هو رمي أكبر حزب لديك أي وقت مضى وسوف تستضيف أي وقت مضى. وإذا كنت تفكر في ذلك لثانية واحدة، والتخطيط طرف بدس يجب أن يكون هناك الكثير من المرح.
نسيان الزينة، والبقاء بعيدا عن الكعكة، والسماح لها التعامل مع موضوع الزفاف والمحلية. دعونا نواجه الأمر، لا يمكن فهم على عقد من كل تلك التفاصيل ارتسي على أي حال. كنت ترغب في دعم اختياراتها في تلك الساحة، ولكن تحتاج إلى الوفاء شخصيا الواجبات التي تجعل من الشعور لك.
انا ذاهب الى تقسيم هذه المادة إلى ستة أجزاء مختلفة. أنا سأترك هذا العمل آخر كمقدمة إلى الأجزاء الخمسة المتبقية.نيتي هي لكسر بضعة بسيطة مهام التخطيط لحفل الزفاف الذي أديت. ساوضح ما فعلته مع كل مهمة وتعطيك نظرة ثاقبة لماذا أوصي نفس المهام لغيره "العرسان أن يكون". الموضوعات أنوي غطاء هي كما يلي:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق