الاثنين، 30 مارس 2015

الأفكار اللاعقلانية العقلاء غالبا ما يعتقدون 10

 الأفكار اللاعقلانية العقلاء غالبا ما يعتقدون 10


التفكير غير العقلانيالأفكار اللاعقلانية تحدث أحيانا في أذهان جميع الناس.الاستخبارات لا تجعل شخصا ما في مأمن من الفكر غير العقلاني. هذه الأفكار فوضى عادة عقولنا مع مشاعر الاستياء ونفور. في بعض الأحيان لأنها تستند إلى آليات الدفاع الداخلية نطور لتخفيف الغضب الشخصي في محاولة لتجنب مواجهة الحقيقة عن أنفسنا أو ظروفنا فورية. اذا كان شخص ما يفرض توقعات صارمة تتعلق قضية ضاغطة على أنفسهم أو زملائهم المقربين، هو الفكر غير العقلاني المحتمل أن يحدد في، وجميع الأطراف المعنية وربما تجربة الحزن العاطفي داعي لها.
تصورات عاطفية حدث أدلى بها شخص ما في محنة يمكن أن يبدو مجنون من وجهة نظر طرف ثالث. هذا الجنون هو مجرد مبلغ من التوتر والتفكير غير العقلاني. هذه الأفكار تسمح الحزب بالأسى لتبقى الضحية وفي الوقت نفسه تجنب كل المسؤولية الظرفية. يجب على المرء أن يتعلم لكسر هذه السلبية لحظة عملية التفكير من أجل تحقيق الاستقرار المستمر في حياتهم وعلاقاتهم.
وهنا 10 الأفكار اللاعقلانية التي العقلاء غالبا ما تقع ضحية لفي نقطة واحدة أو لآخر:
  1. الأخطاء هي أبدا مقبولة. إذا قمت بعمل واحد، فهذا يعني أنني غير كفء.
  2. عندما يختلف معي شخص ما، بل هو هجوم شخصي ضدي.
  3. أن يكون مضمون في الحياة، يجب أن يكون محبوبا من قبل جميع الناس.
  4. بلدي القيمة الحقيقية كفرد تعتمد على ما يرى آخرون من لي.
  5. إذا أنا لم يشارك في علاقة حميمة، أنا وحدي تماما.
  6. ليس هناك منطقة رمادية. النجاح هو الأسود والفشل هو الأبيض.
  7. لا شيء يتحول من أي وقت مضى بالطريقة التي ترغب فيها.
  8. إذا كانت النتيجة ليست مثالية، كان الفشل الكامل.
  9. أنا في السيطرة المطلقة في حياتي. إذا حدث شيء سيء، فمن خطأي.
  10. الماضي يعيد نفسه دائما. إذا كان صحيحا ثم، فإنه يجب أن يكون صحيحا الآن.
حياتك سوف تكون أكثر إنتاجية إذا كنت تعلم لتجنب هذا النوع من التفكير السلبي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق