الاثنين، 30 مارس 2015

الإجهاض: هناك جانبان لكل قصة

الإجهاض: هناك جانبان لكل قصة


وجهان لالإجهاضالإجهاض هو واحد من touchiest المواضيع في عصرنا ترجع أساسا إلى المعتقدات متفاوتة على نطاق واسع بشأن هذه اللحظة بالضبط التي "الحياة" يبدأ فعلا. يوافق المجتمع المناصرين لحق الاختيار مع وجهة نظر أن الإجهاض يساعد على منع الأطفال الصغار من أنهم ولدوا في المنازل غير سعيدة. أنصار المؤيدة للحياة، بيد أن نختلف بقوة مع هذا البيان، بدلا من ذلك أخذ موقف أن الإجهاض يمكن مقارنة تمزيق حياة شخص ما بعيدا دون منحهم خيار أو فرصة. في الواقع هناك منطقة رمادية واسعة بين هذين النقيضين. أفضل صديق لي قال لي ذات مرة: "هناك جانبان لكل قصة."
أنا لا أتفق مع التسميات من المؤيدين للاختيار والمؤيدة للحياة. انتمائهم الدقيق للموضوع الإجهاض لا معنى لها. لم يسبق لي ان التقى شخص ليس في صالح الحياة. وبالمثل، أكثر الناس levelheaded يدركون أهمية الحرية والاختيار الحر. باستثناء بعض المتطرفين العنيد، ومعظم الناس لديهم نظام القيم الأساسية التي يتقطر على خطوط التي تقسم المؤيدة للاختيار والمؤيدة للحياة الأيديولوجيات.
كل هذا يتوقف على الظروف. هناك حالات حيث يجعل الإجهاض المعنى، تماما كما هناك حالات حيث لا. الأكثر عقلانية عقول قادرة على تحليل ظرف محدد وسهولة جعل تمييز، وبالتالي دعم القرار الذي يتطابق مع الظرف في متناول اليد. وأعتقد أن الناس الذين يجادلون ضد مفهوم "الظروف الفردية" تفتقر إلى فهم شامل للتعقيدات المتأصلة والاختلاف الظرفي من حالة إلى أخرى.
اعتدت على تقديم الدعم الكامل الإجهاض في بلدي سنوات المراهقة وأوائل العشرينات. الآن أقف بحزم إلى جانب فلسفة "ظرف الفردية"، وتميل إلى دعم الإجهاض أقل بكثير من متوسط ​​مؤيد المؤيد لاختيارك. أنا لست متطرفا عندما يتعلق الأمر بموضوع الإجهاض لأن لدي فهم ملموس إلى حد ما من كلا الجانبين من حجة. الرأي المؤيد للإجهاض في حد ذاته يجعل قدرا كبيرا من الشعور بالنسبة لي، ولكن عندما كنت كومة من الفلسفة في مواجهة ظروف محددة، حتى أكثر اشداء مؤيد الإجهاض سيحتاج لحظة للتفكير.
فلماذا لدي تغيير في القلب؟ ما ظرف تدخلت مع بلدي الطريقة القديمة في التفكير؟ حسنا، التقيت أحد ما الذي حطم وجهة نظري معزولة ومتصلة بي مباشرة إلى واقع مختلف. هذا الشخص أود أن أشير إلى الآن أفضل صديق لي.العديد من أقمار قبل التقينا، وقالت انها ولدت من امرأة كانت غير صالحة وغير مستعدة أن تكون أمي. بدلا من الإجهاض، اختارت الأم البيولوجية لها الطريق التبني.
اعتمد انها في منزل سعيد وهو رضيع، ونشأ ليكون ذكي، ناجح إنسان. انها الآن من المستحيل بالنسبة لي لتقديم الدعم الكامل الإجهاض، لأن ذلك من شأنه أن قبول حقيقة أن أفضل صديق لي كان ينبغي أن يكون طوال حياتها مسح بعيدا عن أي سبب على الإطلاق. لدي التقدير غزير لكل سبب الأم البيولوجية لها كان يريد إجراء عملية إجهاض. ولكن عندما يقف أفضل صديق لي قبل لي اليوم، وأنا آكل نقدر اخلاص حقيقة أنها لم تفعل ذلك.
فإنه من السهل أن يكون التعاطف في سن المراهقة الحامل الذي يريد ماسة الإجهاض. في لمحة ترى فتاة شابة هو مجرد طفل نفسها. هذه الفتاة هي من الواضح عاجزة عن كونها أما. الإجهاض في تلك اللحظة انقسام يبدو أن نفهم بشكل كامل. على الأقل هو الحال بالنسبة لي. ولكن عندما تنظر في عيون شخص ما لك الاحترام وتحقيق التقى المفهوم البيولوجي على الشروط النمطية للقضية روتينية الإجهاض، والموقف الخاص بك على التغييرات الموضوع.كل من المفاجئ واقعا مختلفا يضرب المنزل. كنت أدرك الإجهاض يمكن أن تتغير حياة شخص ما، وحياتك، ويمكن أن يغير التاريخ، والتاريخ الخاص بك.
وأعتقد أن الناس يجب أن يكون هذا الاختيار. ولكن أعتقد أيضا أن الكثير من الناس غير مسؤول الاعتداء على حقوقهم وجود هذا الاختيار. سيكون هناك دائما الظروف، مثل الاغتصاب والمرض، حيث يجعل الإجهاض 100٪ معنى. للأسف، كما سيكون هناك دائما الحمقى متحجر القلب الذين يستخدمون الإجهاض مثل بقية منا استخدام الواقي الذكري. وهكذا، وهذا موضوع مثير للجدل الراحة دائما في منطقة رمادية تفتقر حق مطلق أو مكالمة الحكم خاطئة. 
لا ينبغي أبدا أن مشوشا الإجهاض التأثيرات الدين أو القانون. وينبغي أن يكون قرار محض المتعلقة بالمسؤولية وقدرة الفرد في ظرف فريدة خاصة بها. حتى ذلك الحين، وأنا متأكد سوف شخص يكون هناك اختلاف في الرأي.تماما مثل أفضل صديق لي قال لي ذات مرة: "هناك جانبان لكل قصة."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق